المغربي إليوت بنشتريت يودع منافسات النسخة ال38 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 2 أبريل 2024 - 2:35 مساءً
المغربي إليوت بنشتريت يودع منافسات النسخة ال38 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب

* أفريك نيوز – الرباط – 

خرج المغربي إليوت بنشتريت من دور ال16 من منافسات النسخة ال38 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب التي تتواصل بملاعب النادي الملكي للتنس بمراكش إلى غاية 7 أبريل الجاري
وانهزم إليوت بنشتريت وهو آخر لاعب مغربي في هذه البطولة، أمام اللاعب بافيل كوتوف بجولتين للاشيء (7/5 و 6/3).
وعن الدور ذاته فاز الإسباني جوم مونار على الفرنسي لوكا فان أش بجولتين للاشيء (7/ 6 و2/6)، فيما تغلب الأرجنتيني ماريانو نافون على التونسي عزيز دوقاز ب(3/6 و2/6).
وتعتبر هذه التظاهرة، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب بتعاون مع النادي الملكي للعبة بمراكش تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، والمندرجة ضمن برنامج الدوري الدولي لرابطة محترفي هذه اللعبة لفئة 250 نقطة، موعدا رياضيا بارزا يجمع ثلة من اللاعبين الدوليين.
ومن بين المشاركين في هذه الدورة، الصربي لاسلو جيري (المصنف ال35)، والنمساوي سيباستيان أوفنير (40)، والبريطاني دانييل إيفانس (43)، والإسباني روبيرتو كارباليس بيينا (64).
يذكر أن لقب الدورة ال37 لجائزة الحسن الثاني الكبرى لكرة المضرب كان من نصيب الإسباني روبرتو كارباليس باينا

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.