كارفور يستقبل العام الجديد بالعروض والتخفيضات المذهلة 2022

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 5 يناير 2022 - 2:26 صباحًا
كارفور يستقبل العام الجديد بالعروض والتخفيضات المذهلة 2022

*أفريك نيوز – وكالات – 

يبدأ هايبر كارفور الأيام الأولى في بداية هذا العام واستكمال رحلة من العروض لا مثيل لها لم تحدث من قبل و يمكن أن تختلف من فرع إلي آخر حسب المنتجات المتاحة أو حسب الإقبال على العروض فمن المتوقع استمرار عروض أحد المنتجات مثل الأدوات الكهربائية أو المنتجات الغذائية في أحد الفروع وانتهاء تلك العروض من فرع لآخر حسب الكميات المتاحة حيث تعتبر فترة العروض على بعض المنتجات حتى نفاذ الكميه غير مرتبطة بموعد محدد.
يستقبل هايبر كارفور العديد من العملاء خاصة منذ الأمس بسبب الاحتفالات الضخمة التي حدثت في جميع الأماكن بمناسبة قدوم عام جديد بالإضافة إلي توافق عيد ميلاد كارفور في بداية العام حيث مرت 19 عام على وجود أول فرع لهايبر كارفور في مصر حيث يعتبر كارفور ماركة عالمية وليست محلية منتشرة في جميع الدول وتنتقل من دولة إلي أخرى حيث تسعي إلي وجود كارفور في جميع أنحاء العالم، ولا شك أن كارفور جدير بالشهرة العالمية التي يتمتع بها حيث يعتبر ذات جودة عالية في كافة المنتجات.
تخفيضات على كافة المنتجات:
تعتبر المنتجات الغذائية مثل اللحوم والألبان والخضراوات والفواكه من أكثر الأشياء القابلة للتداول في جميع المحلات والهايبر وغيرهم من المنافذ لذلك يحرص كارفور على جذب العملاء إليه من خلال تنشيط فترة العروض باستمرار على تلك المنتجات وحالياً يوجد عرض على تلك المنتجات تصل إلي 20% وكافة المنتجات من الدرجة الأولي.
بالإضافة إلي عروض مذهلة يتحدث بها الجميع ويتداولها على الشاشات الكهربائية بالمركات المختلفة من سامسونج وتورنيدو وتوشيبا وغيرهم بأسعار لا تقبل المنافسة، وكذلك إضافة ميزة الشراء بالتقسيط بأسعار العروض والشراء عبر الانترنت حتى توفر كافة الخدمات للعملاء

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.