وفاة اللاعب الجزائرى سفيان لوكار إثر سكتة قلبية مفاجئة وهو على أرضية الميدان

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 26 ديسمبر 2021 - 4:04 صباحًا
وفاة اللاعب الجزائرى سفيان لوكار إثر سكتة قلبية مفاجئة وهو على أرضية الميدان

* أفريك نيوز – وكالات –                                              

توفي اللاعب الجزائري سفيان لوكار ، لاعب نادى مولودية سعيدة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت فريقه مع نادي جمعية وهران على ملعب “الحبيب بوعقل”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني الجزائري.
وذكرت المصادر أن الحادث وقع فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، حيث اصطدم سفيان لوكار البالغ 28 عاما بحارس مرمى فريقه بن دولة، عندما حاول اللاعبان رد كرة هوائية، ولكن الفقيد تمكن من استئناف اللعب بفضل الإسعافات التي تلقاها من طرف الطاقم الطبي.
وأضاف أن عودة لوكار إلى أرضية الملعب لم تستمر طويلا حيث سرعان ما سقط بمفرده على أرضية الميدان في الدقيقة الـ35 ما استدعى تدخل الطاقم الطبي من جديد حيث حاول مساعدته على استرجاع وعيه ولكن بدون جدوى، ما اضطره لنقله إلى المستشفى، حيث فارق الحياة في الطريق .
واضطر حكم المباراة لإيقاف اللقاء نتيجة لما حدث حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم فريق مولودية سعيدة بهدف دون مقابل.

وكتب محمد الوضاحي، مدير مكتب “بي إن سبورت” في فرنسا:”لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم، الشاب سفيان لوكار لاعب مولودية سعيدة يغادرنا إثر سكتة قلبية مفاجئة وهو على أرضية الميدان.”

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.