خنيفرة تحتضن الدورة الثانية عشرة للمعرض الجهوي للكتاب خلال الفترة الممتدة من 27 أكتوبر إلى 01 نونبر 2021

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 1:49 صباحًا
خنيفرة تحتضن الدورة الثانية عشرة للمعرض الجهوي للكتاب خلال الفترة الممتدة من 27 أكتوبر إلى 01 نونبر 2021

* أفريك نيوز – يوسف شنغاوي – 

 تفعيلا لاستراتيجية وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة – الرامية إلى تقريب الكتاب من عموم المواطنين، وتشجيع وتكريس فعل القراءة محليا وجهويا، وتنفيذا للبرنامج السنوي للمعارض الجهوية للكتاب؛ تنظم المديرية الجهوية لقطاع الثقافة بجهة بني ملال خنيفرة، بتعاون مع مديرية الكتاب والخزانات والمحفوظات، وبشراكة مع عمالة إقليم خنيفرة والمجلس البلدي لمدينة خنيفرة، الدورة الثانية عشرة (12) للمعرض الجهوي للكتاب بمدينة خنيفرة، وذلك خلال الفترة الممتدة من 27 أكتوبر إلى 01 نونبر 2021 بساحة المسيرة ( أزلو) خنيفرة.
ستعرف هذه الدورة مشاركة مجموعة من دور النشر والمكتبات الوطنية، والمؤسسات الحكومية التي تعنى بالكتاب والقراءة، بالإضافة إلى مكتبات محلية.
كما ستشهد هذه الدورة تنظيم برنامج ثقافي غني ومتنوع، يتضمن مجموعة من التوقيعات لإصدارات حديثة، وقراءات شعرية، وعروض ترفيهية وتربوية موجهة إلى فئة الأطفال، بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الثقافية الموازية التي ستنظم داخل مختلف الفضاءات الثقافية والمدرسية بالإقليم بمشاركة مجموعة من الفعاليات الثقافية التي تنتمي إلى مختلف أقاليم الجهة.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.