العالم الروسي الشهير الأكاديمي أليكسي روزانوف : الحياة ظهرت خارج كوكب الأرض بدلائل علمية ! 

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 17 أغسطس 2021 - 12:21 صباحًا
العالم الروسي الشهير الأكاديمي أليكسي روزانوف : الحياة ظهرت خارج كوكب الأرض بدلائل علمية ! 

*أفريك نيوز – وكالات – 

عمل الأكاديمي روزانوف لعشرات السنوات مع علماء أمريكيين أوروبيين على إثبات فرضية البانسبرميا والتي تقول إن الحياة أتت من خارج كوكب الأرض وقد تكون أقدم من مجموعتنا الشمسية.

العالم الروسي الشهير الأكاديمي أليكسي روزانوف. تخرج في “معهد موسكو للتنقيب الجيولوجي” عام 1958. وعمل في معهد الجيولوجيا التابع لأكاديمية العلوم السوفيتية.
ومنذ عام 1977 أشرف على مجموعة مختبرات اللافقاريات وعلم النباتات القديمة، ومختبر الكائنات الحية الأقدم.. وبعد ذلك شغل منصب مدير معهد علم الإحاثة التابع لأكاديمية العلوم الروسية. وفي عام 2020 ترأس قسم البيولوجيا الفلكية في مختبر علم البيولوجيا الإشعاعية في المعهد الموحد للأبحاث النووية. ترأس أليكسي روزانوف الرابطة الدولية لعلم الإحاثة طيلة عشر سنوات.. وهو عضو في جمعياتٍ علمية فرنسية وأمريكية واسترالية.. وفي المجلس العلمي لبرنامج علوم الأرض الدولي لدى منظمة اليونيسكو.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.