خمسيني يجهز على زوجته ثم ينتحر تحت عجلات قطار بالصخيرات

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 2:12 صباحًا
خمسيني يجهز على زوجته ثم ينتحر تحت عجلات قطار بالصخيرات

* افريك نيوز * الرباط *

    أقدم رجل يقطن بأحد الأحياء العشوائية بمدينة الصخيرات، نهاية الأسبوع ، على وضع حد لحياته والانتحار، بعد تعريض نفسه لقطار قادم من البيضاء باتجاه طنجة، أحاله إلى أشلاء متناثرة، وبعد تدخل أفراد من الدرك العامل بسرية المركز الترابي، وحمل أشلاء الجثة نحو مستودع الأموات، وفتح ملف التحقيق، تبين غياب الزوجة، وبعد التحري عنها في المسكن الصفيحي حيث تستقر مع زوجها، وجدت مقتولة مضرجة في دمائها، تحمل آثار تعذيب وتنكيل بشعة، وبجانبها مديتان من الحجم الكبير ورسالة يعترف فيها الزوج الذي يكبرها بعشر سنوات ( في عقده الخامس) أنه هو من يقف وراء التصفية الدموية لزوجته بسبب شكه في خيانتها له، رغم أن له منها 3 أبناء.
ووفق ما ذكرته مصادر متطابقة، فقد تم رفع البصمات وأداة الجريمة ونقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات وفتح تحقيق مركب للوصول إلى الحقيقة، خاصة وأن الزوج جنب أولاده صدمة مصير الأب والأم، حين أبعدهم عنه أقاربه بمنطقة مرس الخير.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.