يوم دراسي حول موضوع خلق فرص الاستثمار لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج وجعل مغاربة العالم في صلب التنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 يوليو 2021 - 3:40 مساءً
يوم دراسي حول موضوع خلق فرص الاستثمار لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج وجعل مغاربة العالم في صلب التنمية بجهة طنجة تطوان الحسيمة

* أفريك نيوز – متابعة – 

 ترأست نزهة الوافي  بمعية السيدة فاطمة الحساني ،  رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، يوم الجمعة 16 يوليوز 2021 بمقر مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بمدينة طنجة، أشغال اليوم الدراسي الذي نظمه مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، بشراكة مع الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج، حول موضوع خلق فرص الاستثمار لفائدة المغاربة المقيمين بالخارج وجعل مغاربة العالم في صلب التنمية الجهوية بهذه الجهة، وذلك بحضور عدد من المسؤولين والخبراء في مجال الاستثمار و الهجرة، وأيضا عدد من المغاربة المقيمين بالخارج المهتمين بمجال الاستثمار.
ويهدف هذا اليوم الدراسي إلى التعريف بالخدمات المقدمة من طرف الفاعلين الحكوميين من أجل تشجيع وتحفيز المستثمرين المغاربة المقيمين بالخارج الراغبين في المشاركة في أوراش الإقلاع الاقتصادي بالجهات التي ينتمون إليها، من خلال خلق مشاريع استثمارية ذات قيمة مضافة، وذلك عبر مواكبتهم وتسهيل انخراطهم في المنظومة الاقتصادية الوطنية.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.