محمد نبيل بنعبد الله یحل الثلاثاء المقبل ضیفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 يوليو 2021 - 1:15 مساءً
محمد نبيل بنعبد الله یحل الثلاثاء المقبل ضیفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء

*أفريك نيوز – الرباط – 

یحل الأمین العام لحزب التقدم والاشتراكية، السيد محمد نبيل بنعبد الله، يوم الثلاثاء المقبل (20 یولیوز)، ضیفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، وذلك لمناقشة موضوع “حزب التقدم والاشتراكية وانتخابات 2021 .. الاستعدادات والتطلعات “.
ویعد هذا اللقاء، الذي سینظم بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء بالرباط ابتداء من الساعة التاسعة صباحا، مناسبة لبحث مختلف القضایا السیاسیة والحزبیة الراهنة في أفق تنظیم الانتخابات العامة التي ستشهدها المملكة هذه السنة.
وسیتم تأمین البث المباشر لهذا اللقاء على كل من قناة الأخبار المغربية (M24) وإذاعة الأخبار المغربية (ريم راديو)، التابعتين لوكالة المغرب العربي للأنباء، ومن خلال (ماب-لایف) على موقع الوكالة (ماب إكسبریس.ما)، وصفحة الوكالة بموقع التواصل الاجتماعي (فایسبوك).
وینظم ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء في إطار الاحترام التام للتدابیر الاحترازیة والإجراءات الوقائیة من فیروس (كوفید-19).
ویعرف ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، الذي یعد فضاء للنقاش حول المواضیع الراهنة في مجالات السیاسة والاقتصاد والثقافة والمجتمع، مشاركة ممثلي السلطات العمومیة وشخصیات من مختلف الآفاق، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام الذين تمت دعوتهم.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.