جلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس، يعطي تعليماته السامية بإرسال مساعدات إنسانية للفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 15 مايو 2021 - 1:16 صباحًا
جلالة الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس، يعطي تعليماته السامية بإرسال مساعدات إنسانية للفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة

*أفريك نيوز – الرباط – 

 أعطى جلالة الملك محمد السادس، نصره الله، رئيس لجنة القدس، تعليماته السامية بإرسال مساعدات إنسانية طارئة للفلسطينيين بالضفة الغربية وقطاع غزة.
وتتكون هذه المساعدات الإنسانية من 40 طنا من المواد الغذائية الأساسية، وأدوية للحالات الطارئة والأغطية. وسيتم تسليم المساعدات الإنسانية بواسطة طائرات القوات المسلحة الملكية.
ويأتي قرار جلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، كجزء من دعم المملكة المستمر للقضية الفلسطينية العادلة وتضامنها المستمر مع الشعب الفلسطيني الشقيق.
وقد أدانت المملكة المغربية، بأشد العبارات، العنف المرتكب في الأراضي الفلسطينية المحتلة، الذي لا يؤدي استمراره إلا إلى توسيع الفجوة وتعزيز الحقد والتشويش على فرص السلام في المنطقة.
إن المملكة المغربية، التي تضع القضية الفلسطينية على رأس أولوياتها، لا تزال مخلصة لالتزامها بتحقيق الحل القائم على الدولتين، تعيشان جنبا إلى جنب في سلام وأمن، من خلال إنشاء دولة فلسطينية داخل حدود 4 يونيو 1967، وعاصمتها القدس الشرقية.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.