أمن المنارة يوقف اللصين الذين ظهرا في فيديو وهما يقترفان عملية سرقة بالكسر من داخل سيارة مستوقفة بالشارع العام بمدينة مراكش.

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 أبريل 2021 - 10:46 مساءً
أمن المنارة يوقف اللصين الذين ظهرا في فيديو وهما يقترفان عملية سرقة بالكسر من داخل سيارة مستوقفة بالشارع العام بمدينة مراكش.

*أفريك نيوز – يوسف شنغاوي – 

 تفاعلت ولاية أمن مراكش، بسرعة وجدية، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الاثنين 5 ابريل الجاري، يظهر قيام شخصين باقتراف سرقة بالكسر من داخل سيارة مستوقفة بالشارع العام بمدينة مراكش.
وقد أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا مصالح الشرطة بمنطقة أمن المنارة بمدينة مراكش، والمتعلقة بسرقة من داخل سيارة طالت مبلغا ماليا ووثائق خاصة بهذه الناقلة، حيث مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة فيها عن تشخيص هوية المشتبه فيهما وتوقيف أحدهما مساء أمس الاثنين، علاوة على استرجاع جزء من المسروقات.
وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.