بعد إقالته من منصبه.. منصف السلاوي يعتذر للموظفة التي اتهمته بـ”التحرش الجنسي”

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 مارس 2021 - 12:17 مساءً
بعد إقالته من منصبه.. منصف السلاوي يعتذر للموظفة التي اتهمته بـ”التحرش الجنسي”

*أفريك نيوز – وكالات – 

مباشرة بعد البيان الذي أصدرته “إيما والمسلي” المديرة التنفيذية لشركة “كالاكسو سميث كلاين” الأمريكية، حول إستبعاد منصف السلاوي، من رئاسة مجلس إدارة “كالفاني بيو إيليكترونيكس” التي تملك أغلب أسهمها “كلاكسو سميث”، خرج السلاوي ببيان يعتذر فيه للموظفة التي اتهمته بـ”التحرش الجنسي”.
وقال منصف السلاوي: “أعتذر بشدة لأي ضائقة سببتها.. أعتذر لزوجتي ولعائلتي عن الألم الذي سببه لهم هذا الأمر.. إنه لمن دواعي الأسف الشديد أن أقر ببيان اليوم الصادر عن شركة “كالاكسو سميث كلاين” بشأن إنهاء عملي كرئيس لمجلس إدارة شركة كالفاني بيو إيليكترونيكس “.
وتابع ذات المتحدث، “لدي أقصى درجات الاحترام لزملائي وأشعر بالفزع لأن أفعالي وضعت زميلة سابقة في موقف غير مريح”.
وأضاف: “أتعهد بالعمل بجد لتخليص نفسي مع كل أولئك الذين أثر عليهم هذا الوضع.. سأتحلل من مسؤولياتي المهنية الحالية عبر إجازة سارية المفعول على الفور للتركيز على عائلتي”.
وكانت “إيما والمسلي” المديرة التنفيذية لشركة “كالاكسو سميث كلاين”، والتي تملك غالبية الأسهم في شركة “كالفاني بيو إيليكترونيكس”، التي يرأس مجلسها الإداري، العالم من أصول مغربية، منصف السلاوي، قد قرّرت توقيف هذا الأخير بـ”شكل نهائي” من مهامه وإحالته على التحقيق بسبب اتهامات ضده بـ”التحرش الجنسي”.
وأكدت”إيما والمسلي”، في بيان اطلع عليه “الأول”، أن الشركة توصّلت في فبراير الماضي برسالة تشرح فيها موظفة كانت تعمل مع السلاوي، كيف قام بـ”التحرش بها”، مؤكدةً في نفس الوقت أن واقعة التحرش هذه تعرضت لها قبل سنوات، إلا أن الموظفة اختارت مؤخراً البوح بتفاصيلها.
وأشارت ذات المتحدثة في بيانها الذي تداولته وسائل الإعلام الأمريكية على نطاقٍ واسع، أنه تقرّر سحب اسم السلاوي من أحد مراكز الدراسات الذي كانت الشركة قد أطلقته عليه، وأن الشركة لا تسمح بمثل هذه الأفعال.
إلى ذلك، لم يرد لحدّ الساعة السلاوي على الاتهامات الموجهة إليه، كما أن بيان المديرة العامة لشركة “كالاكسو سميث كلاين” لم يتضمّن وجهة نظر منصف السلاوي حول هذه الادعاءات.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.