إدانة مالك منتجع سياحي بشفشاون احتجز “باشا” وأعوانه إثر مداهمتهم حفل زفاف سري لمحامية ومستشار قضائي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 5 مارس 2021 - 2:09 مساءً
إدانة مالك منتجع سياحي بشفشاون احتجز “باشا” وأعوانه إثر مداهمتهم حفل زفاف سري لمحامية ومستشار قضائي

* أفريك نيوز – متابعة –

أدانت المحكمة الإبتدائية بمدينة شفشاون، مالك منتجع سياحي بسنة ونصف سجناً نافذا، وكذا الحكم بـ 5 أشهر حبسا موقوفة التنفيذ في حق محاسبة مستخدمة لديه.
وتعود تفاصيل الحادث، إلى تدخل السلطة المحلية بجماعة الدردارة إقليم شفشاون، حيث داهمت حفل زفاف سري لمحامية ومستشار قضائي، خرق حالة الطوارئ و الإجراءات الإحترازية أقيم شهر يناير الماضي، في المنتجع السياحي الذي يملكه رجل الأعمال المدان.
تدخل السلطات المحلية أثار غضب مالك المنتجع، مما جعله يدخل في حالة هستيرية، دفعت به لإغلاق باب الفندق واحتجاز موظفين “باشا وقائد” وأعوان عموميين داخلها، قبل أن يتدخل الدرك الملكي ويداهم المحل لتحرير المحتجزين.
وسبق للنيابة العامة أن قررت متابعة صاحب المنتجع السياحي في حالة اعتقال، بعد قضائه فترة تدابير الحراسة النظرية، وذلك بتهمة إهانة السلطات المحلية والسكر العلني وخرق حالة الطوارئ الصحية، و طالبت بإحالة الملف على الجنايات بمحكمة الإستئناف بتطوان.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.