منتخب المغرب للمحليين يتأهل لنهائي كأس افريقيا برباعية نظيفة في شباك منتخب الكاميرون 

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2021 - 1:49 صباحًا
 منتخب المغرب للمحليين يتأهل لنهائي كأس افريقيا برباعية نظيفة في شباك منتخب الكاميرون 

* أفريك نيوز – يوسف شنغاوي –  

 حقق منتخب المغرب فوزاً عريضاً على منافسه منتخب الكاميرون، بعدما اكتسحه بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب “ليمبي”، ضمن منافسات نصف نهائي كأس أفريقيا للمحليين، ليضرب “أسود الأطلس” موعداً مع مالي في المباراة النهائية.
وفرض منتخب المغرب للمحليين أسلوب لعبه في الشوط الأول، وسجل سفيان بوفتيني الهدف الأول في الدقيقة الـ(29)، ليواصل “أسود الأطلس” فرض هيبتهم في منطقة العمليات، ويعززوا النتيجة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة الـ(40)، عبر نجمه سفيان رحيمي.
وفي الشوط الثاني، عاد النجم سفيان رحيمي إلى إضافة الهدف الثالث لصالح منتخب المغرب في الدقيقة الـ(74)، ثم أضاف زميله محمد علي بامعمر الهدف الرابع في الدقيقة الـ(82)، ما جعل أسود الأطلس يكتسحون منافسهم الكاميروني، الذي وقف عاجزاً عن مواجهتهم.
وبعد فوز منتخب “أسود الأطلس”، وجه الاتحاد المغربي لكرة القدم رسالة خاصة لنجومه عبر الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عبّر فيها عن السعادة البالغة لوصول الفريق إلى المواجهة النهائية في بطولة كأس أفريقيا لكرة القدم للمحليين.
وسيواجه منتخب المغرب نظيره منتخب مالي في المواجهة النهائية على ملعب “أحمدو أهيدجو” في السابع من شهر فبراير الجاري، وأعين “أسود الأطلس” على تحقيق اللقب القاري، ورسم السعادة على وجوه جماهيره.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.