عضو بمجلس النواب الليبي يستهجن الاستفزازات العدوانية لميليشيات البوليساريو

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 18 نوفمبر 2020 - 5:29 مساءً
عضو بمجلس النواب الليبي يستهجن الاستفزازات العدوانية لميليشيات البوليساريو

*أفريك نيوز : الرباط – 

 ندد عضو مجلس النواب الليبي، عصام الجهاني، أمس الثلاثاء بالرباط، بالأعمال “العدوانية” التي قامت بها ميلشيات “البوليساريو”، مؤخرا، بالمنطقة العازلة للكركارات، واصفا إياها ب”الأمر المستهجن”.
وقال السيد الجهاني، في تصريح للقناة التلفزية لوكالة المغرب العربي للأنباء (M24)، “نحن الليبيين نستنكر هذه الأعمال” التي تقوم بها ميليشيات “البوليساريو”، معتبرا أن “المغرب قادر على التصدي لها”.
ونوه عضو مجلس النواب الليبي، في هذا الصدد، بالعملية التي قامت بها القوات المسلحة الملكية يوم الجمعة الماضي، من أجل تأمين تدفق السلع والأفراد عبر المنطقة العازلة للكركارات، التي تربط المغرب بموريتانيا، وهي العملية التي “مكنت من رد عناصر ميليشيات +البوليساريو+ على أعقابها”.
وخلص السيد الجهاني إلى القول “نحن نقف إلى جانب إخوتنا المغاربة” في هذه القضية، مؤكدا في هذا الصدد أنه “لايصح إلا الصحيح”.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.