ارتفاع إجمالي عدد الإصابات بكورونا إلى 4,1 مليون إصابة في أمريكا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 25 يوليو 2020 - 2:01 مساءً
ارتفاع إجمالي عدد الإصابات بكورونا إلى 4,1 مليون إصابة في أمريكا

*أفريك نيوز – الرباط – 

 ارتفع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في الولايات المتحدة إلى 4,1 مليون إصابة، بينها حوالى 73 ألف و 800 إصابة سجلت خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية (مقابل 76,500 في اليوم السابق).
وأفادت بيانات نشرتها جامعة جونز هوبكنز التي تعتبر مرجعا في تتبّع الإصابات والوفيات الناجمة عن كوفيد-19 أن الجائحة تسببت في وفاة أزيد من 1150 شخصا خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة (مقابل 1225 في اليوم السابق) لترتفع بذلك الحصيلة الإجمالية للوفيات إلى أزيد من 145 ألف وفاة.
وتعد الولايات المتحدة البلد الأكثر تضررا في العالم من جائحة كوفيد-19، سواء على صعيد الوفيات أو الإصابات، فيما بلغ عدد المتعافين من مرض كوفيد-19 نحو 1,26 مليون شخص.
وبعدما انخفضت حصيلة الوفيات بالفيروس في الولايات المتحدة إلى ما دون 500 وفاة يوميا في نهاية يونيو عادت الحصيلة في الأيام الثلاثة الأخيرة لتتخطى الألف وفاة يوميا.
شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.