رئيس جهة الرباط سلا القنيطرة يستقبل رئيس جماعة تيداس ويتدارس معه مشاريع ربط بعض دواوير الجماعة بالكهرباء والماء الصالح للشرب

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 يوليو 2020 - 10:11 مساءً
رئيس جهة الرباط سلا القنيطرة يستقبل رئيس جماعة تيداس ويتدارس معه مشاريع ربط بعض دواوير الجماعة بالكهرباء والماء الصالح للشرب

*أفريك نيوز – الرباط – 

استقبل السيد عبد الصمد سكال، رئيس جهة الرباط سلا القنيطرة يوم الأربعاء فاتح يوليوز 2020 بمقر الجهة بالرباط، السيد إدريس بلفقيه رئيس جماعة تيداس.
خُصص الاجتماع لمدارسة #مشاريع تتعلق بالتزويد بالماء الصالح للشرب والكهرباء، وهي مناسبة ذكر فيها السيد عبد الصمد سكال، رئيس مجلس الجهة بإنجاز مجلس الجهة لمجموعة من المشاريع ذات الصلة في إطار البرنامج الوطني لتقليص الفوارق المجالية والاجتماعية في أفق تعميم الماء الصالح للشرب والكهرباء على كل الدواوير الموجودة بتراب الجهة.

وفي سياق متصل، وبخصوص طلب السيد رئيس جماعة تيداس استفادة كوانين بالجماعة من التزويد بالكهرباء، رَبَط السيد رئيس الجهة في ذات الاجتماع الاتصال بالسيد المدير الجهوي للقطاع الذي أفاد بأن هذه الطلبات قيد الدراسة من قبل مكتب للدراسات وسيتم إيجاد حلول لها بعد شهر في إطار الاتفاقية الموقعة وإن اقتضت الضرورة إعداد مشروع ملحق لها.

كما تم خلال ذات الاجتماع التطرق إلى تزويد الساكنة بالماء من خلال حفر الآبار حسب توفر الموارد المائية بالمنطقة، وذلك بعد دراسة وتدقيق المشروع داخل أجهزة المجلس بتنسيق مع الشركاء المعنيين.
حَضَر الاجتماع السيدة هنو ساتي نائبة رئيس جماعة تيداس والسادة حرشاوي الحاج، ومنير صالح مدير شؤون الرئاسة والمجلس والمدير العام للمصالح بالنيابة ويوسف سراج عضو ديوان رئيس مجلس الجهة.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.