الحكومة البريطانية تصنف كوفيد 19 مرضا عاديا وغير معدي

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 26 يونيو 2020 - 3:49 مساءً
الحكومة البريطانية تصنف كوفيد 19 مرضا عاديا وغير معدي

*أفريك نيوز – متابعة – 

صرحت الحكومه البريطانية بأن مرض الكورونا عبارة عن فيروس عادى ولا خوف منه  إلا بالنسبة للأشخاص الذين لهم مشاكل أخرى ويمكن محاربته عبر حبوب البرستماول.

 وأشارت حكومة بريطانيا في موقعها الإلكتروني، مؤخرا، إلى اقتراب اغلاق ملف كورونا بعد اكتشاف ضلوع منظمة الصحة العالمية رسميا  في مؤامرة ضد البشرية، وهو الأمر الذي أجبرها (منظمة الصحة العالمية) على الاعتراف وتغيير أقوالها بشأن فيروس كوفيد19، مضيفة أنه سيتم توجيه أمر لكافة البلدان بالفتح ولا حاجة للتباعد الاجتماعي والتوجيه بعودة الحياة إلى طبيعتها .

وذكرت حكومة بريطانيا أن منظمة الصحه العالميه وصلت إلى نتيجه نهائيه، مفادها أن حامل فايروس كوفيد19 يعتبر شخص غير معدي للآخرين إلا في حالة ظهور الأعراض لديه وأهمها الحراره مشددة على أنه لاينصح بفحص غير المصابين أو حجزهم بداعي الحجر.

 وسجلت أن المسح الوطني والحجر لغير المصاب بالأعراض أصبح عديم الجدوى ولايؤثر على التعامل مع المرض، الاستراتيجيه الآن هي البحث عن المصابين بالأعراض وليس حاملي الفيروس.

 وأضافت، الآن انتهت الجائحة ومنظمة الصحة العالمية أعلنت أن ماحدث منذ 3 شهور هو سوء فهم.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.