والي جهة سوس ماسة يقوم بزيارة تفقدية لوحدة صناعية مختصة في إنتاج الكمامات بجودة عالية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 يونيو 2020 - 4:53 مساءً
والي جهة سوس ماسة يقوم بزيارة تفقدية لوحدة صناعية مختصة في إنتاج الكمامات بجودة عالية

*أفريك نيوز – يوسف شنغاوي – 

قام والي جهة سوس ماسة والوفد المرافق له ، الى جانب رئيس الغرفة الجهوية للتجارة و الصناعة و الخدمات بالجهة  و المندوب الإقليمي لوزارة الصناعة والتجارة لجهة سوس ماسة يوم أمس الثلاثاء 23 يونيو الجاري، بزيارة تفقدية لوحدة صناعية مختصة في إنتاج الكمامات بجودة عالية والواقعة بالحي الصناعي في النفوذ الترابي لجماعة سيدي بيبي اقليم شتوكة ايت بها.
ويفوق الإنتاج اليومي من الكمامات في هذه الوحدة الصناعية 150 ألف كمامة، موجهة للاستهلاك المحلي والوطني مع إمكانية الرفع من هذا العدد لاحقا عند الحاجة في انتظار التصدير مستقبلا.

ومكنت هذه المبادرة الاستثمارية جهة سوس ماسة من تحقيق الاكتفاء الذاتي من الكمامات دون اللجوء الى الاستيراد حسب ما صرح المستثمر في القطاع ، السيد البشير احشموض، نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة سوس ماسة.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.