الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحث زبنائه على عدم التنقل إلى الوكالات بهدف المساهمة في محاصرة انتشار فيروس كورونا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 3 يونيو 2020 - 4:52 صباحًا
الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي يحث زبنائه على عدم التنقل إلى الوكالات بهدف المساهمة في محاصرة انتشار فيروس كورونا

* أفريك نيوز – الرباط –

في إطار التدابير الوقائية المعلن عنها من قبل السلطات المختصة و التي تهدف إلى مواجهة جائحة فيروس كورونا كوفيد-19، و حرصا منه على السلامة الصحية لزبنائه و أخدا بعين الإعتبار لأهمية التعويضات التي يصرفها الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، فإن الإدارة العامة للصندوق تنهي إلى علم الجميع اتخاذها للإجراءات التالية: • إن إيداع شهادات الحياة و التمدرس لم يعد ضروريا للحفاظ على صرف التعويضات، و ذلك حتى إشعار آخر؛ • إن ملفات التعويضات التي قد تكون خارج الأجل، ابتداء من 18 مارس 2020، و على امتداد فترة الأزمة، سيتم قبولها بعد الاستئناف العادي للعمل؛ • تعليق الولوج إلى الوكالات . و بالنسبة للزبناء الذين يرغبون في إيداع طلباتهم، تم وضع صناديق لإيداعها في مداخل وكالات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي. ويتعين وضع الملفات في ظرف يحمل وجوبا رقم التسجيل و رقم الهاتف المحمول للمؤمن له. تجدر الإشارة إلى أنه لن يتم تسليم اي وصل إيداع متعلق بهذه الطلبات. • يمكن لزبناء الصندوق تتبع ملفاتهم عبر البوابة الإلكترونية، وعبر تطبيق الهاتف المحمول “MACNSS” أو من خلال مركز الاتصال “ALLODAMANE”. ينهي الصندوق، من جهة أخرى، إلى علم منخرطيه و مؤمنيه، أن الولوج للخدمات المشار إليها أدناه، يبقى متاحا لهم : ☆ الخدمات المقدمة للمقاولات : • منصة طبع شهادة المشاركة في الصفقات العمومية، و شواهد كتلة الأجور المصرح بها، و شهادة الأجراء المصرح بهم، و شهادة الإنخراط، من خلال بوابة “www.damancom.ma“؛ ☆ الخدمات المقدمة للمِؤمن لهم: • منصة طبع شهادة المعاش بالنسبة لذوي المعاشات، و شهادة التصريح بالأجور و شهادة الحصول على التعويضات العائلية بالنسبة للأجراء، من خلال بوابة المِؤمن لهم، ؛ • منصة تحميل الاستمارات و النماذج اللازمة لتقديم الطلبات، من خلال البوابة المؤسساتية “www.cnss.ma“. و للحصول على أي معلومة، ندعوكم لاستعمال مختلف خدماتنا عن بعد : – مركز الإتصال (33 33 203 080 / 00 72 200 080)؛ – المجيب الآلي ( 00 01 203 080 )؛ – البوابة المؤسساتية ” www.cnss.ma“؛ – بوابة المؤمن له ” “https://www.cnss.ma/Portail_cnss/ ” – تطبيق الهاتف الذكي “Ma CNSS”
– صفحة الفايسبوك الرسمية CNSS – Caisse Nationale de Sécurité Sociale – Maroc
       19/03/2020
شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.