توقيف نشاط شركة بطنجة بعد إصابة عاملة بفيروس كورونا

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 8 مايو 2020 - 11:44 صباحًا
توقيف نشاط شركة بطنجة بعد إصابة عاملة بفيروس كورونا

*العاصمة24 – متابعة – 

 أعلنت شركة “LEAR”، عن إكتشاف حالة مؤكدة لفيروس “كورونا” ضمن العاملين بمصنعها بطنجة، ويتعلق الأمر بإحدى العاملات التي تم تشخيص إصابتها يوم أمس بعد إجراء الفحوصات اللازمة.

وكشف بلاغ للشركة، أن المصابة صرحت لإدارة الشركة يوم 29 أبريل الماضي، أنها تحس بزكام خفيف، ليتم توقيفها عن العمل إلى غاية التأكد من حالتها.، قبل أن تتأكد من إصابتها بفيروس “كورونا” بعد إحراء الفحوصات الطبية،  والتي تم نقلها لإحدى الوحدات الفندقية التي تستقبل المصابين بالوباء

وأضاف البلاغ، أن الشركة قررت الإغلاق المؤقت لإحدى وحدات إنتاجها وتوقيف جميع العاملين بالوحدة، وكذا المخالطين المباشرين للحالة، كتدبير احترازي لضمان سلامة العمال،  وهو القرار الذي شرعت إدارة الشركة في تطبيقه ابتداءمن اليوم الخميس،  فيما سيستمر العمل في وحدات الشركة الأخرى.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.