رسميا.. عودة عبد القادر اعمارة لمباشرة عمله من مكتبه بالوزارة بعد شفائه من “كورونا”

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 11 أبريل 2020 - 7:05 مساءً
رسميا.. عودة عبد القادر اعمارة لمباشرة عمله من مكتبه بالوزارة بعد شفائه من “كورونا”

*أفريك نيوز – متابعة – 

 أكد عبد القادر اعمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء ، مباشرة عمله رسميا، مضيفا أنه حضر لمكتبه اليوم السبت 11 أبريل 2020، بالوزارة.

وأضاف الوزير، في تدوينة له على صفحته الرسمية ب”الفيسبوك” أنه يحمد الله على هذه النعمة، ويسأله عز و جل أن يوفق بلدنا، بقيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، إلى تخطي هذه الأزمة التي ترخي بظلالها على كل بقاع المعمور.

وبعد أن وجه اعمارة تحية وتقدير وعرفان، لكل العاملين في القطاعات الطبية والأمنية والترابية واللوجيستية، وغيرها على ما يبذلونه من جهد مشكور في خضم هذه الجائحة، قال إن هذه المرحلة، “مناسبة لتجديد الدعاء لله، سبحانه وتعالى، أن يعجل بشفاء المرضى وأن يرحم الموتى”.

يذكر أن وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، سبق لها أن أعلنت أن اعمارة تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بعد عودته من مهام رسمية بدول أوروبية، وإحساسه بتعب غير عادي، مصحوب بآلام في الرأس، تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والاختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد “.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.