حالة الطوارئ الصحية.. توقيف جميع قطارات الخطوط وتأمين الحد الأدنى من قطارات القرب ابتداء من منتصف ليلة اليوم السبت

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 مارس 2020 - 6:31 مساءً
حالة الطوارئ الصحية.. توقيف جميع قطارات الخطوط وتأمين الحد الأدنى من قطارات القرب ابتداء من منتصف ليلة اليوم السبت

*أفريك نيوز  – الرباط – 

 أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية أنه سيتم ابتداء من منتصف ليلة اليوم السبت، توقيف جميع قطارات الخطوط من وإلى مختلف الاتجاهات، وذلك تبعا لتعليمات السلطات التي تنص على منع استعمال وسائل النقل الخاصة والعمومية بين المدن، ابتداء من التاريخ المذكور، في إطار حالة الطوارئ الصحية كوسيلة لإبقاء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) تحت السيطرة.

وذكر المكتب الوطني للسكك الحديدية، في بلاغ، أنه سيؤمن الحد الأدنى من قطارات القرب الرابطة بين الدار البيضاء-الرباط-القنيطرة والدار البيضاء-مطار محمد الخامس والدار البيضاء-سطات والدار البيضاء-الجديدة بالنسبة للمتنقلين لأسباب مهنية مثبتة بالوثائق المسلمة من طرف السلطات المختصة كما هو منصوص عليه من طرف وزارة الداخلية.

وأهاب المكتب بزبنائه الكرام احترام كل الإجراءات الاحترازية المعتمدة بالمملكة والانخراط الكامل في المجهودات المبذولة من أجل الحد من تفشي هذا الوباء المستجد، داعيا إياهم إلى الاطلاع والاستعلام باستمرار على هذه البرمجة “الظرفية” للقطارات، عبر مختلف قنوات التواصل الرسمية بما في ذلك مركز علاقة الزبناء على الرقم 2255، أو البوابة الإلكترونية على العنوان: www.oncf-voyages.ma ، أو التطبيق المتعلق بحركة القطارات: Oncf.trafic 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.