رجل الأعمال  “سيمو لايف” يتبرع بـ100 مليون لفائدة صندوق كورونا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 مارس 2020 - 3:57 مساءً
رجل الأعمال  “سيمو لايف” يتبرع بـ100 مليون لفائدة صندوق كورونا

* أفريك نيوز – متابعة – 

  أعلن الميليونير المغربي محمد بعبيت، الشهير بـ”سيمو لايف”، اليوم الخميس، عن مساهمته بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 100 مليون سنتيم مغربي لفائدة الصندوق الخاص لتدبير ومواجهة فيروس كورونا، الذي تم إحداثه تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس.

وأكد “سيمو لايف” أن هذه المساهمة هي جزء من جهود التضامن الوطني الهادفة إلى الحد من الآثار السلبية لفيروس كورونا على صحة المغاربة، وذلك في إطار التعبئة الوطنية لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد، وتفعيلا لما نص عليه الفصل 40 من الدستور بشأن تحمل الجميع، وبصفة تضامنية، التكاليف الناتجة عن الأعباء الناجمة عن الآفات والكوارث المختلفة.
ويعتبر محمد بعبيت أحد أبرز رجال الأعمال المغاربة المتخصصين في التجارة الإلكترونية، قام بتأسيس مجموعة من الشركات الناجحة والمتخصصة في التسويق على شبكة الإنترنت والتجارة الإلكترونية كان آخرها استثماره في YouCan المنصة الإلكترونية المتخصصة في توفير متاجر إلكترونية لدعم الشباب المغربي والعربي.
ودعا “السيمو لايف” جميع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى الانخراط في حملة التضامن عبر المساهمة ولو بمبلغ 10 دراهم لفائدة المعوزين والأشخاص الذين فقدوا مصادر دخلهم بسبب الأوضاع الحالية.
ويذكر أن “سيمو لايف” قد أن أعلن عبر حسابه على إنستغرام، أنه سيستمر في دفع أجور جميع العمال الذين يشتغلون بمختلف أنشطته التجارية بكل المدن المغربية بطريقة مباشرة أو غير مباشرة وبشكل اعتيادي.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.