x

كورونا.. 20 روسيا بين ركاب عبارة إيطالية محجور عليها

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 14 مارس 2020 - 3:25 صباحًا
كورونا.. 20 روسيا بين ركاب عبارة إيطالية محجور عليها

*أفريك نيوز – وكالات – 

 أكدت المتحدثة باسم الاتحاد الروسي للسياحة والسفر إيرينا تورينا، أن 20 مواطنا روسيا محتجزون على متن عبارة “الساحل السحري” الإيطالية في البحر الكاريبي، إثر الاشتباه بإصابات كورونا.

 ونقلت قناة ” روسيا 24 ” عن توربنا قولها ، إن “المواطنين هم من موسكو وبطرسبورغ وإيجيفسك وعدد من المدن الروسية الأخرى”، مشددة على أن “المواطنين الروس غير مشتبه بهم، وأن المصابين هم 3 من طاقم العبارة و3 من الركاب”.

وأضافت، أن عددا من الموانئ رفضت استقبال العبارة التي تقل 2300 راكب.

وتابعت: “شركة السياحة المسؤولة عن تنظيم رحلة مواطنينا على متن العبارة المذكورة، لم تزودنا حتى الآن بأي معلومات إضافية، وتم تحويل 450 يورو لحساب كل مسافر وتغطية تكاليف رحلة جديدة يختارها ويحدد زمانها.. الوضع الآن في العبارة هادئ، وقد تم تأمين بطاقات السفر لرحلة العودة بالطائرات وعلى نفقة شركة السياحة”.

وترسو العبارة مقابل سواحل جزيرة مارتينيك شرق البحر الكاريبي، حيث تنتظر الإذن بالدخول إلى ميناء فور دي فرانس، فيما نشر الركاب نداء على مواقع التواصل الاجتماعي كتبوا فيه “حررونا!”

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.