عناصر الأمن بمراكش تضع حدا لنشاط شخصين يتاجران في المخدرات الصلبة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 مارس 2020 - 3:03 مساءً
عناصر الأمن بمراكش تضع حدا لنشاط شخصين يتاجران في المخدرات الصلبة

*أفريك نيوز – يوسف شنغاوي – 

 تمكنت عناصر الفرقة الولائية لمحاربة المخدرات والمؤثرات العقلية، مساء يوم أمس من إيقاف شخص رفقة شريك له يشتبه في تعاطيهما لترويج المخدرات الصلبة “الكوكايين”.
الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة في هذا الشأن بينت أن المشتبه بهما قد استقدما خلال الأيام القليلة الماضية كمية من المخدر المذكور بغرض إعادة ترويجها بهذه المدينة وأن أحد الموقوفين يحتفظ بها بمحل سكناه بحي سيدي يوسف بن علي.
بتنسيق مع النيابة العامة المختصة، تم إجراء تفتيش قانوني بالمنزل المذكور أسفر عن حجز حوالي ربع كيلوغرام من مخدر الكوكايين الخام أقرّ المعنيين بالأمر في شأنه أنهما اقتنياه من إحدى مدن الشمال بغرض تصريفه بمدينة مراكش.
المعنيين بالأمر تم وضعهما تحت تدبير الحراسة النظرية لحاجة البحث والتقديم أمام العدالة في أفق الوصول لمزوّدهما بالبضاعة وكل من تبث تورطه في سياق هذه القضية.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.