نزهة الوفي تترأس حفل استقبال وتوزيع الهدايا المنظم على شرف النساء الموظفات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 9 مارس 2020 - 9:41 مساءً
نزهة الوفي تترأس حفل استقبال وتوزيع الهدايا المنظم على شرف النساء الموظفات بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

* أفريك نيوز – متابعة – 

 بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، تشرفت نزهة الوفي وزيرة منتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج مكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج  ترأس ، حفل استقبال وتوزيع الهدايا نظمته الوزارة وجمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج على شرف النساء الموظفات اليوم الاثنين 9 مارس 2020 .

لحظات تقاسمت من خلالها معهن كل عبارات التقدير والاحترام ، نساء يبذلن جهودا من أجل تدبير ناجع لملف مغاربة العالم.
لقد استطعت المرأة المغربية الانتقال من الريادة إلى التمكين وأصبحت في مراتب متقدمة داخل المجتمع سواء في القطاع العام أو الخاص، وذلك بفضل التوجيهات الملكية السامية التي أدت إلى عدد من الإصلاحات الدستورية والسياسية والقانونية، غير أن مسار النهوض بأوضاع النساء بالمغرب ما زال طويلا ويتطلب جهودا مضاعفة سواء على المستوى الثقافي أو الاجتماعي لا سيما في المناطق التي تعرف هشاشة وفوارق مجالية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.