مجلس عمالة سلا يعقد الاجتماع التمهيدي استعدادا لعقد الدورة الاستثنائية للمجلس

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 1 أبريل 2024 - 3:51 صباحًا
مجلس عمالة سلا يعقد الاجتماع التمهيدي استعدادا لعقد الدورة الاستثنائية للمجلس

* العاصمة24 – محمد وهيب – 

في اطار الاستعداد لعقد الدورة الاستثنائية للمجلس، عقد مكتب مجلس عمالة سلا يومه الجمعة 18 رمضان 1445 الموافق 29 مارس 2024 على الساعة الثانية بعد الزوال اجتماعا بمقره بالعمالة ترأسه السيد رئيس المجلس الدكتور نور الدين الازرق. بحضور السادة أعضاء المكتب : سعيد السعداوي النائب الاول، يونس صيبري النائب الثاني، فطمتو زعمة النائب الثالث، مصطفة بجة النائب الرابع، محمد الفني النائب الخامس، عزيز التازوتي كاتب المجلس وعبد الالاه النشواني نائب كاتب المجلس. كما حضر هذا الاجتماع بصفة استشارية السادة : المدير العام للمصالح، مدير شؤون الرئاسة والمجلس، رؤساء مصالح ومكاتب المجلس، خصص لدراسة النقط التالية :

1: الاستعداد لعقد الدورة الاستثنائية للمجلس.
2: دراسة الفائض الحقيقي للسنة المالية 2023.
وبعد فتج باب المناقشة اخبر السيد الرئيس السادة الاعضاء ان الهدف من انعقاد هذا الاجتماع هو الاستعداد لقعد دورة استثنائية لبرمجة هذ الفائض في مشاريع المجلس، بعد ان تم حصر عمليات الفائض الحقيقي للسنة المالية لميزانية المجلس 2023 ، مؤكدا أنه من الضروري دراسة مقترحات نقط جدول أعمال مؤقت لهذه الدورة.

وبعد ذلك انتقل الاعضاء الى دراسة مقترحات البرمجة والتي هي عبارة عن المشاريع التي التزم بها المجلس في برنامج التنمية 2022-2028 والتي تهم كل من المحاور الطرقية والبنية التحتية، قطاع الصحة، قطاع الفلاحة.
وقد اعتبر المكتب هذا الاجتماع دراسة اولية لهذا الفائض، كما واقترح عقد اجتماعا ثانيا قصد وضع اللمسات النهائية للبرمجة واعداد الجدول النهائي للدورة المقبلة. وحدد التاريخ المؤقت لها في نهاية شهر ابريل المقبل.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.