وفد من المجلس الوطني للصحافة والنقابة الوطنية للصحافة المغربية في بيت أسرة الراحل محمد الحجام لتقديم واجب العزاء

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 8:29 مساءً
وفد من المجلس الوطني للصحافة والنقابة الوطنية للصحافة المغربية في بيت أسرة الراحل محمد الحجام لتقديم واجب العزاء

*افريك نيوز – الرباط – 

 حل يوم أمس ببني ملال وفد من المجلس الوطني للصحافة والنقابة الوطنية للصحافة المغربية ، يتقدمه كل من يونس مجاهد ، وعبد الله البقالي ، ونور الدين مفتاح، وعدد من أصدقائه في مهنة المتاعب ،    لتقديم واجب العزاء لأسرة عميد الصحافة بجهة بني ملال خنيفرة الراحل محمد نجيب الحجام ، الذي وافته المنية صباح   أمس ، بعد أزمة صحية ألمت به وهو في المحطة الطرقية ، حيث كان يعتزم الالتحاق بالرباط لحضور اجتماع للمجلس الوطني للصحافة، كل من يونس مجاهد وعبد الله البقالي ونور الدين مفتاح.

ووقف زملاء الراحل، الذي كان من مؤسسي النقابة الوطنية للصحافة المغربية ومديرا مؤسسا لجريدة ” ملفات تادلة” (وقفوا) على واقع الوسط الذي كان يعيش فيه الزميل الحجام قيد حياته في بيت متواضع في حي شعبي بالمدينة القديمة لبني ملال.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر متطابقة إن وفدا ترأسه والي جهة بني ملال حنيفرة يضم مسؤولين جهويين وإقليمين حل بالمستشفى الجهوي لبني ملال لتقديم التعازي والمواساة لأسرة الراحل ،أقاربه.

وذكرت مصادر محلية أن مراسيم دفن جثمان الراحل محمد نجيب الحجام ستتم اليوم بعد صلاة الظهر ببني ملال.

وعلى اثر هذا المصاب الجلل ، نتقدم ببالغ التعازي والمواساة لكافة عائلة الفقيد ، راجين لهم جميعا جميل الصبر وحسن السلوان وللمرحوم الرحمة والمغفرة٠
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.