اجتماع الوزيرة نزهة الوفي مع السيدة فيرا سنغوي الأمينة التنفيذية للجنة الاقتصادية لأفريقيا التابعة لمنظمة الأمم المتحدة على هامش الدورة السادسة للمنتدى الجهوي للتنمية المستدامة بإفريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 فبراير 2020 - 3:00 مساءً
اجتماع الوزيرة نزهة الوفي مع السيدة فيرا سنغوي الأمينة التنفيذية للجنة الاقتصادية لأفريقيا التابعة لمنظمة الأمم المتحدة على هامش الدورة السادسة للمنتدى الجهوي للتنمية المستدامة بإفريقيا

*أفريك نيوز – متابعة – 

  اجتمعت السيدة  نزهة الوافي ، الوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج”، مع السيدة فيرا سنغوي Vera Songwe الأمينة التنفيذية للجنة الاقتصادية لأفريقيا التابعة لمنظمة الأمم المتحدة (CEA) على هامش الدورة السادسة للمنتدى الجهوي للتنمية المستدامة بإفريقيا التي تحتضنه زيمبابوي ما بين 24و27 فبراير 2020.

كما ستقوم السيدة الوافي بترؤس الجلسة الافتتاحية باسم المملكة المغربية من أجل تسليم الرئاسة لجمهورية زيمبابوي.
يذكر أن المغرب كان قد انتخب يوم 17 أبريل 2019، في شخص السيدة نزهة الوفي، رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة (FRADD5 ) وقدمت على إثره خطة عمل المنتدى بهدف تفعيل وتتبع الرسائل الخاصة بإعلان مراكش.
وتجدر الإشارة الى أن الدورة الخامسة للمنتدى، نظمت تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، خلال شهر أبريل 2019 بمراكش، وعرفت مشاركة عدة وزراء ومسؤولين رفيعي المستوى للبيئة والتنمية المستدامة بإفريقيا، فضلا عن متخصصين في الميدان يمثلون القطاعات الحكومية والمنظمات ما بين حكومية والقطاع الخاص والمجتمع المدني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.