مشاركة جامعة محمد الخامس بالرباط  في الدورة الـ ـ26 للمعرض الدولي للنشر والكتاب تحت شعار ” خذ الوقت الكافي للقراءة من أجل العيش في النور “

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 فبراير 2020 - 4:05 مساءً
مشاركة جامعة محمد الخامس بالرباط  في الدورة الـ ـ26 للمعرض الدولي للنشر والكتاب تحت شعار ” خذ الوقت الكافي للقراءة من أجل العيش في النور “

* أفريك نيوز  – ع.م –

 تشارك جامعة محمد الخامس بالرباط  في الدورة الـ ـ26 للمعرض الدولي للنشر والكتاب المنظم من طرف وزارة الثقافة والاتصال، في الفترة الممتدة ما بين 06 و16 فبراير2020، بالمعرض الدولي بالدار البيضاء.

وتسجل الجامعة حضورها في هذه الدورة تحت شعار: ” خذ الوقت الكافي للقراءة من أجل العيش في النور ” وتعتمد برنامج غني ومتنوع من حيث الرصيد المعرفي، بحيث يضم رواقها منشورات ومؤلفات الجامعة الشاملة التخصصات، وتنظيم أنشطة متعددة تشمل عروض، وتوقيع مؤلفات أساتذة من مختلف المؤسسات التابعة لجامعة الرباط، وورشات مختلفة، وأنشطة ثقافية وفنية، أيضا إهداء مؤلفات جامعة محمد الخامس إلى جمعيات مغربية من المجتمع المدني.

ينظم الحفل الختامي لرواق الجامعة لهذه الدورة، يوم 15 فبراير 2020، على الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، تحت رئاسة السيد رئيس جامعة محمد الخامس، الأستاذ محمد غاشي، بحيث سيتم إهداء مؤلفات جامعة محمد الخامس إلى جمعيات مغربية من المجتمع المدني، بحضور رؤساء، وأساتذة، وإداريي المؤسسات التابعة لجامعة محمد الخامس، وجمعيات، وزوار المعرض.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.