المملكة المغربية تحصل على عضوية مجلس الإدارة بمنظمة العمل العربية 

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 25 مايو 2023 - 4:06 صباحًا
المملكة المغربية تحصل على عضوية مجلس الإدارة بمنظمة العمل العربية 

* أفريك نيوز  – 

حصلت المملكة المغربية على عضوية مجلس الإدارة بمنظمة العمل العربية عن فريق الحكومات كعضو أصيل كامل العضوية بعد التعبئة القوية للوفد الحكومي المغربي برئاسة يونس السكوري وزير الادماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والتشغيل والكفاءات، وهو التتويج الذي غاب عنه المغرب منذ سنة 2007.
كما حصلت المملكة على العضوية الأصيلة في كل من لجنة العمل العربية ولجنة الرقابة المالية بالإضافة الى عضوية المكتب التنفيذي للجمعية العربية للضمان الاجتماعي باسم الحكومات. كما حصل ممثلو أرباب العمل المغربية على العضوية في لجنة المرأة العربية وعضوية ممثلو العمال بعضوية الرقابة المالية
هذا وحصلت المملكة المغربية على هذه المناصب بالإجماع بعد ساعات من التفاوض باستثناء لجنة المرأة حيث تم إجراء تصويت حصلت على إثره المملكة على المرتبة الثانية بأعلى الأصوات لانتخاب 5 عضوات.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.