الاجتماع التحضيري للندوة الوزارية الافريقية للشباب على مستوى القيادات الافريقية الشابة

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 8 مايو 2023 - 8:13 مساءً
الاجتماع التحضيري للندوة الوزارية الافريقية للشباب على مستوى القيادات الافريقية الشابة

* أفريك نيوز – الرباط – 

أشرف وزير الثقافة والشباب والتواصل ، المهدي بنسعيد اليوم الاثنين  على افتتاح الاجتماع التحضيري للندوة الوزارية الإفريقية للشباب على مستوى القيادات الشابة والتي تستضيفها المملكة المغربية بمشاركة أكثر من 44 دولة إفريقية.

وأكد خلال كلمته بالمناسبة ، على أن المملكة المغربية، وتحت التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، تضع التعاون جنوب-جنوب في صلب أولوياتها ومحور كل مشاريعها في جميع الميادين خاصة الشباب وهو ما تم التأكيد عليه عندما قبلت المملكة المغربية احتضان مؤسسة الاتحاد الإفريقي للشباب وتمكينها من كل الوسائل حتى تلعب دورا أساسيا في النهوض بوضعية الشباب الإفريقي.

كما أوضح الوزير بنسعيد كذلك أن الهدف من هذا اللقاء هو الخروج بمقترحات عملية وفعلية قادرة على المساهمة في تحسين وضعية الشباب في القارة الإفريقية، مع الأخذ بخصوصيات كل دولة بطبيعة الحال، خاصة في مجال التشغيل الذي يبقى أول مشكل تواجهه هذه الفئة من المجتمع.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.