النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ : العيون أصبحت مدينة يحتذى بها بعدما كانت لا شيء

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 فبراير 2020 - 5:41 مساءً
النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“ : العيون أصبحت مدينة يحتذى بها بعدما كانت لا شيء

* أفريك نيوز – يوسف شنغاوي – 

  نوه الكونغولي كونستان عوماري، النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“، بالتقدم الذي أحرزته مدينة العيون في مجال التنمية البشرية وتطوير المشاريع الرياضية والاقتصادية والثقافية، تحت رعاية الملك محمد السادس.

وقال عوماري، في تصريح صحفي ، على ھامش انطلاق بطولة نھائيات كأس أفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، إنه بالنظر إلى التطور الكبير الذي عرفته العيون.وأضاف أن المدينة “بالفعل أصبحت مثالا للتنمية والتطور، وعلى الدول الإفريقية الاحتداء بها”.

وأضاف المتحدث ذاته: “كما أكدت على ذلك سابقا، مدينة العيون أضحت نموذجا يحتذى به، فلا شيء مستحيل أمام قوة الإرادة، المدينة انطلقت قبل 40 سنة من لا شيء، لتصل إلى ما هي عليه الآن، فأن توفر لحوالي 166 ألف نسمة 87 ملعبا للقرب، هذا يترجم الاهتمام الكبير من لدن السلطات لفئة الشباب تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس، فالتنمية تمر، بالتأكيد، عبر توفير البنية التحتية الرياضية والثقافية، وأن تزرع في الشباب القيم الكونية، أعتبر أن المدينة نموذجية، تقم مثالا وجب على العديد من الدول الاحتذاء به”.

شـارك هذا المقال
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Afriquenews.ma | أفريك نيوز | Afriquenews الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.