العثماني: سنخصص 50 مليار درهم لفائدة 12 مليون مواطن يقطنون بـ 24.290 دوار
أخر تحديث : الخميس 8 يونيو 2017 - 9:36 مساءً

العثماني: سنخصص 50 مليار درهم لفائدة 12 مليون مواطن يقطنون بـ 24.290 دوار

بتاريخ 8 يونيو, 2017 - بقلم admin
العثماني: سنخصص 50 مليار درهم لفائدة 12 مليون مواطن يقطنون بـ 24.290  دوار

*افريك نيوز * الرباط *

    كشف سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة  أن الحكومة تعمل حاليا مع الشركاء على المستوى الترابي على بلورة مخططات عمل جهوية في إطار البرنامج الوطني لتقليص الفوارق المجالية والاجتماعية في العالم القروي.

كما كشف العثماني   خلال جلسة المساءلة الشهرية لرئيس الحكومة بمجلس المستشارين اليوم الأربعاء، لمناقشة إستراتيجية النهوض بالعالم القروي والمناطق الجبلية والغابوية، على أن البرنامج الوطني 2016/2022 لمحاربة الفوارق الاجتماعية والمجالية في العالم القروي سيمكّن من سد الخصاص المسجل في البنيات التحتية والخدمات الاجتماعية بهذه المناطق.

و قال العثماني  أن الغلاف المالي المخصص للبرنامج يقدر بمبلغ 50 مليار درهم وعدد المشاريع بـ 20.800 مشروع لفائدة 12 مليون مواطن يقطنون بـ 24.290 دوار.

 

 


تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة أفريك نيوز الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أفريك نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة أفريك نيوز الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة أفريك نيوز الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.