محاكمة مقاول بتهمة القوادة وإعداد وكر لدعارة الخليجيين بالصخيرات
أخر تحديث : الإثنين 13 فبراير 2017 - 3:02 صباحًا

محاكمة مقاول بتهمة القوادة وإعداد وكر لدعارة الخليجيين بالصخيرات

بتاريخ 13 فبراير, 2017 - بقلم admin
محاكمة مقاول بتهمة القوادة وإعداد وكر لدعارة الخليجيين بالصخيرات

*افريك نيوز * الرباط

   مثل مقاول كبير وصاحب ضيعة فلاحية بضواحي الصخيرات، يوم الثلاثاء المنصرم ، أمام هيئة قضايا الجنحي التلبسي، بالمحكمة الابتدائية بالرباط، على خلفية اتهامه بإعداد وكر للدعارة واستدراج المومسات للبغاء وأخذ نصيب مما يتحصل عليه الغير، بعد أن وضع رهن الاعتقال الاحتياطي بالسجن المحلي بسلا بتعليمات من النيابة العامة.

وذكرت مصادر صحفية ، أن الموقوف وجهت إليه اتهامات من قبل وسيطات ومومسات باستدراجهن إلى الفيلا الواقعة بحي الرياض وبمحيط فيلات شخصيات نافذة، أكدن طيلة مدة التحقيقات أمام فرقة الأخلاق العامة بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية، أن المقاول متورط في استقدامهن وله علاقات مع عدة أشخاص يتحدرون من دول عربية خليجية، مع إحيائهم لسهرات ماجنة وصرف مبالغ مالية مهمة مقابل ذلك.
وأكدت المصادر ، أن الضابطة القضائية أصدرت مسطرة بحث استنادية ضد الفلاح الذي ظل مختفيا عن الأنظار، إلى أن سقط في قبضة عناصر الفرقة الأمنية نقلته من الصخيرات الخاضعة لنفوذ الدرك الملكي نحو المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط، قبل أن يعترف بالمنسوب إليه.
وتضيف اليومية، أن الظنين تراجع عن أقواله المضمنة بمحاضر الضابطة القضائية مؤكدا أن هذه الأخيرة ملفقة وأن المسؤول الأمني الذي قام بايقافه يوجد حاليا رهن الإعتقال بالسجن وسبق وأن طلب منه رشوة، كما صرح الموقوف بصوت مرتفع أمام المحكمة عن اتهامات أخرى موجهة للضابطة القضائية، قبل أن يعمل القاضي على إسكاته وأمره بالإجابة عن الأسئلة الموجهة إليه مع احترام الوقت المخصص لذلك.
واستعان المتهم بمحاميين من هيئة الرباط للدفاع عنه، كما حظي ملفه بمتابعة كبيرة من لدن المتتبعين، فيما شوهد ، وسطاء مشهورون في القوادة ذوي سوابق في هذا المجال، بمحيط بناية المحكمة، في وقت حاولوا فيه معرفة إفادات المقاول مخافة أن يصرح بعلاقته بهم.


تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة أفريك نيوز الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أفريك نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة أفريك نيوز الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة أفريك نيوز الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.