خمسيني يجهز على زوجته ثم ينتحر تحت عجلات قطار بالصخيرات
أخر تحديث : الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 - 2:12 صباحًا

خمسيني يجهز على زوجته ثم ينتحر تحت عجلات قطار بالصخيرات

بتاريخ 15 نوفمبر, 2016 - بقلم admin
خمسيني يجهز على زوجته ثم ينتحر تحت عجلات قطار بالصخيرات

* افريك نيوز * الرباط *

    أقدم رجل يقطن بأحد الأحياء العشوائية بمدينة الصخيرات، نهاية الأسبوع ، على وضع حد لحياته والانتحار، بعد تعريض نفسه لقطار قادم من البيضاء باتجاه طنجة، أحاله إلى أشلاء متناثرة، وبعد تدخل أفراد من الدرك العامل بسرية المركز الترابي، وحمل أشلاء الجثة نحو مستودع الأموات، وفتح ملف التحقيق، تبين غياب الزوجة، وبعد التحري عنها في المسكن الصفيحي حيث تستقر مع زوجها، وجدت مقتولة مضرجة في دمائها، تحمل آثار تعذيب وتنكيل بشعة، وبجانبها مديتان من الحجم الكبير ورسالة يعترف فيها الزوج الذي يكبرها بعشر سنوات ( في عقده الخامس) أنه هو من يقف وراء التصفية الدموية لزوجته بسبب شكه في خيانتها له، رغم أن له منها 3 أبناء.
ووفق ما ذكرته مصادر متطابقة، فقد تم رفع البصمات وأداة الجريمة ونقل جثة الهالكة إلى مستودع الأموات وفتح تحقيق مركب للوصول إلى الحقيقة، خاصة وأن الزوج جنب أولاده صدمة مصير الأب والأم، حين أبعدهم عنه أقاربه بمنطقة مرس الخير.


تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة أفريك نيوز الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أفريك نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة أفريك نيوز الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة أفريك نيوز الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.