المغرب.. سادس أغنى بلدان القارة الإفريقية وعدد مليونيراته تضاعف
أخر تحديث : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 1:58 مساءً

المغرب.. سادس أغنى بلدان القارة الإفريقية وعدد مليونيراته تضاعف

بتاريخ 21 سبتمبر, 2016 - بقلم admin
المغرب.. سادس أغنى بلدان القارة الإفريقية وعدد مليونيراته تضاعف

افريك نيوز * الرباط *

كشف تقرير صادر عن مؤسسة “نيو وورد ويلث”، المختصة في رصد أثرياء العالم، مشيرة إلى أن عذذ المليونيرات بالمغرب تضاعف ما بين 2000 و2015. ورتبت المؤسسة، في تقرير لها، المغرب بعد جنوب إفريقيا ومصر ونيجيزيا وكينيا وأنغولا. وتوقعت أن يصل عدد المليونيرات في القارة الإفريقية إلى 234 ألف مليونير في أفق 2024. إلى ذلك، وضع التقرير عثمان بنجلون في المركز الأول بثروة تقدر بـ3.1 مليار درهم، فيما جاء ثانيا الفقيد ميلود الشعبي بثروة تقدر بـ2.1 مليار درهم، وأنس الصفريوي بثروة تصل إلى حوالي 1.3مليار درهم.


تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة أفريك نيوز الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أفريك نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة أفريك نيوز الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة أفريك نيوز الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.