محاولة انتحار فتاة عشرينية في حومة الشوك بطنجة
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 10:43 مساءً

محاولة انتحار فتاة عشرينية في حومة الشوك بطنجة

بتاريخ 21 سبتمبر, 2016 - بقلم admin
محاولة انتحار فتاة عشرينية في حومة الشوك بطنجة

* افريك نيوز .
اقدمت فتاة على الانتحار ، في إحدى أزقة حومة الشوك بمدينة طنجة من خلال القاء نفسها من الطابق الرابع في ساعة متأخرة من ليلة الأحد 29 غشت، الضحية تبلغ حوالي 25 سنة من العمر، تم نقلها إلى المستشفى في حالة جد خطيرة، بعد إصاباتها على مستوى الرأس وكسور في جسدها.
وحسب مصادر متطابقة كشفت أن الفتاة كانت تعاني من أزمة نفسية، جعلتها تعيش في عزلة طيلة الأسابيع المنصرمة، قد تكون السبب في إقدامها على الانتحار.

ويذكر أن عناصر الشرطة قد حلت بعين المكان، التي فتحت بدورها تحقيقا في ملابسات الحادث، تحت إشراف النيابة العامة، فيما قامت عناصر الوقاية المدنية بنقلها إلى مستشفى محمد الخامس في محاولة لإنقاذها .


تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة أفريك نيوز الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أفريك نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة أفريك نيوز الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة أفريك نيوز الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.