انتخاب نزهة بيدوان رئيسة للجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع لولاية مدتها أربع سنوات
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 9:18 مساءً

انتخاب نزهة بيدوان رئيسة للجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع لولاية مدتها أربع سنوات

بتاريخ 21 سبتمبر, 2016 - بقلم admin
انتخاب نزهة بيدوان رئيسة للجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع لولاية مدتها أربع سنوات

افريك نيوز * الرباط * الجمعة 22 ماي 2015

انتخبت السيدة نزهة بيدوان رئيسة جديدة للجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، وذلك في أعقاب الجمع العام الانتخابي الذي انعقد أمس الخميس بالدار البيضاء.

وتم انتخاب السيدة بيدوان، البطلة العالمية سابقا في مسابقة 400 م حواجز، بالإجماع لولاية مدتها أربع سنوات.

وتخلف السيدة بيدوان، رئيسة جمعية “المرأة .. إنجازات وقيم”، على رأس الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع خلفا للسيد المهدي التازي.

وكانت الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع أحدثت سنة 2009 بمبادرة من وزارة الشباب والرياضة، بهدف إنعاش المحافظة على الصحة، وتوسيع ثقافة ممارسة الرياضة، عبر خلق فضاءات، وتوفير معدات صحية بعدد من الشواطئ والغابات بربوع المملكة، واقتراح حصص من التمارين الرياضية بتأطير من مدربين أكفاء بساحات المدن المغربية الكبرى.

ومن المنتظر أيضا تنظيم برامج سمعية بصرية لتحفيز أكبر عدد من المغاربة على مزاولة الأنشطة الرياضية يوميا في الفترات الصباحية بمنازلهم، بدعم من الوسائل الإعلامية.


تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة أفريك نيوز الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أفريك نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة أفريك نيوز الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة أفريك نيوز الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.