اتفاقية تعاون و تبادل الخبرات بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونظيرتها الإماراتية
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 9:18 مساءً

اتفاقية تعاون و تبادل الخبرات بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونظيرتها الإماراتية

بتاريخ 21 سبتمبر, 2016 - بقلم admin
اتفاقية تعاون و تبادل الخبرات بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونظيرتها الإماراتية

افريك نيوز * متابعة * الاحد 26 ابريل 2015

وقعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد بأبوظبي مذكرة تفاهم مع اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، بهدف تعزيز التعاون والتبادل بين الجانبين.

وقع هذه الاتفاقية كل من السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والسيد محمد ثاني الرميثي نائب رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، و ترمي إلى تعزيز تبادل الخبرات والكفاءات في مجالات التنظيم والتسيير الإداري والتقني لكرة القدم في البلدين ، إلى جانب التعاون في مجال التكوين في ميادين التدريب والتحكيم وتكوين اللاعبين الناشئين والطب الرياضي ومكافحة المنشطات.

و تنص الاتفاقية من جهة أخرى، على تبادل الخبرات في مجال إعداد المنتخبات الوطنية بكل فئاتها للاستحقاقات الدولية والقارية والجهوية، واحتضان وتنظيم التظاهرات الدولية والقارية والجهوية، فضلا عن تنظيم مباريات سنوية بين الأندية البطلة في البلدين.

وبمقتضى مذكرة التفاهم هاته ،و التي تستمر لأربع سنوات تجدد تلقائيا لنفس المدة، سيعمل الحانبان المغربي و الإماراتي على تشييد وتسيير وتدبير وصيانة البنيات التحتية من التجهيزات الرياضية الخاصة بكرة القدم، وكذا تنسيق وتوحيد المواقف في المؤتمرات الدولية والجهوية والتشاور في كل القضايا ذات الاهتمام المشترك.


تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة أفريك نيوز الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أفريك نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة أفريك نيوز الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة أفريك نيوز الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.