لينا بنخرابة تفوز بمسابقة 1.35 متر المباراة الدولية لمدينة شانتيلي الفرنسية للقفز على الحواجز
أخر تحديث : الأربعاء 21 سبتمبر 2016 - 9:17 مساءً

لينا بنخرابة تفوز بمسابقة 1.35 متر المباراة الدولية لمدينة شانتيلي الفرنسية للقفز على الحواجز

بتاريخ 21 سبتمبر, 2016 - بقلم admin
لينا بنخرابة تفوز بمسابقة 1.35 متر المباراة الدولية لمدينة شانتيلي الفرنسية للقفز على الحواجز

افريك نيوز * متابعة * الجمعة 24 ابريل 2015*

فازت الفارسة المغربية لينا بنخرابة تفوز بمسابقة 35ر1م ضمن المباراة الدولية لمدينة شانتيلي الفرنسية للقفز على الحواجز “الفئة الثانية”، التي أقيمت اليوم الجمعة، بمشاركة 61 مشاركا ومشاركة.

وقطعت لينا بنخرابة، ممتطية الفرس “كوميديان دو بليفيل، المطاف في زمن قدره 57 ثانية و96/100.

وتقدمت لينا، التي سبق لها أن مثلت المغرب في دورة الألعاب العالمية للفروسية، في ترتيب هذه المسابقة على الفارس الفرنسي رايلاند آنجوت، ممتطيا الفرس “ريميل دو لافالي” (58ث و83/100) والبرتغالي ماريو ويلسون فيرنانديز ممتطيا الفرس “شيفا”58ث و84/100”.

ومكن هذا الإنجاز الفارسة المغربية من ضمان حضورها في الجائزة الكبرى للمباراة الدولية لمدينة شانتيلي للقفز على الحواجز، المقررة بعد غد الأحد.

وتعرف المباراة الدولية لمدينة شانتيلي للقفز على الحواجز أيضا مشاركة الفارس المغربي محمد عزوم.

وإلى جانب مسابقة الفئة الثانية (35ر1م)، يتضمن برنامج المباراة الدولية لمدينة شانتيلي، التي تقام ما بين 24 و26 أبريل الجاري، مسابقات خاصة بالفئة الأولى وأخرى بالخيول البالغة من العمر سبع سنوات، إضافة إلى مسابقة خاصة بفئة الهواة..


تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة أفريك نيوز الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة أفريك نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة أفريك نيوز الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة أفريك نيوز الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.